الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
ما تقيمك للنمو الإقتصادي في مصر

كلوب يتحدث عن موقف محمد صلاح من المشاركة وإمكانية التتويج بالدوري

كلوب يتحدث عن موقف محمد صلاح من المشاركة وإمكانية التتويج بالدوري
صورة أرشيفية
مايو112019رمضان614403:06:03 صـ
منذ: 12 أيام, 16 ساعات, 17 دقائق, 56 ثانية

تحدث المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول عن تطورات إصابة لاعب الفريق المصري محمد صلاح وتوقعاته للبطولات التي ينافس بها الفريق.

وكان المدير الفني قد عقد اليوم مؤتمر صحفي استعدادًا لمواجهة ولفرهامبتون يوم الأحد القادم  بالجولة الختامية الدوري الإنجليزي .

وعن حالة صلاح قال المدرب الألماني " صلاح يبدو أنه بخير وفقًا للطريقة التي أحتفل بها معنا عقب المباراة، ولكنه شارك في المران اليون بصورة طبيعية وسيكون جاهزًا للمشاركة أمام ولفرهامبتون .

وعن البرازيلي روبرتو فيرمينو فأكد كلوب أن اللاعب لم يتماثل الشفاء حتى الآن بشكل كامل وهو ما سيعيقه عن المشاركة في اللقاء.وعن تحقيق لقب الدوري قال المدرب الألماني أن الأمر مازال صعبًا ولكن الشيء الوحيد الذي يستطيع لاعبي الريدز فعله هو العمل على الفوز أمام ولفز على الرغم من كونه أمراً ليس سهلًا فهم أظهروا هذا الموسم كيف يقدمون كرة مميزة.

ويحتل ليفربول حتى الآن وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 94 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول في الترتيب والذي سيواجه برايتون في الجولة ذاتها في الدوري الإنجليزي.

وأضاف كلوب بأن برايتون لديه العديد من اللاعبين المييزين معلنًا ثقته أنهم سيقدم أفضل ما لديهم للفوز بالمباراة.

وعن التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على برشلونة بأربعة أهداف نظيفة قال كلوب "هذا الأسبوع كان مليئا بالمعجزات بالنسبة لنا ولو حدث أن حصلت معجزة أخرى فسيكون هذا عظيمًا".

وكان ليفربول قد نجح في التغلب على برشلونة بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بأرعة أهداف نظيفة ليتأهل الريدز للمباراة النهائية أمام توتنهام بنتيجة 4-3 في مجموع اللقاءين.

أُضيفت في: 11 مايو (أيار) 2019 الموافق 6 رمضان 1440
منذ: 12 أيام, 16 ساعات, 17 دقائق, 56 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

31621