الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
ما تقيمك للنمو الإقتصادي في مصر

(CIB) يوقع بروتوكولا مع جمعية سيدات أعمال مصر 21

(CIB) يوقع بروتوكولا مع جمعية سيدات أعمال مصر 21
CIB
مارس282019رجب2114405:08:40 مـ
منذ: 21 أيام, 11 ساعات, 36 دقائق, 9 ثانية

أعلن البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) - أكبر بنك قطاع خاص في مصر- عن توقيع بروتوكول تعاون بين البنك وجمعية سيدات أعمال مصر 21 "Businesswomen of Egypt 21} "BWE21} – وهي جمعية أهلية تهدف إلى رفع مساهمة المرأة في التنمية الاقتصادية- وذلك في إطار جهود البنك والتزامه بدعم المرأة بصفة عامة وخاصة سيدات الأعمال بالشركات الصغيرة والمتوسطة بهدف تعزيز خدماتهن وتحقيق التنمية المستدامة لأعمالهن.

ويتضمن البروتوكول اتفاقية رعاية البنك التجاري الدولي-مصر الحصرية للجمعية من القطاع المصرفي، بالإضافة إلى مشاركة البنك في تنظيم عدد من المؤتمرات وورش العمل للتوعية المصرفية وكيفية الحصول على تمويل بنكي لتنمية حجم أعمال المشروع. هذا بالإضافة إلى قيام البنك بتطوير باقة من الخدمات المصرفية مصممة خصيصًا لسيدات الأعمال العضوات بالجمعية.
جاء الإعلان عن هذا البروتوكول خلال مشاركة البنك في المؤتمر السنوي لجمعية سيدات أعمال مصر 21، والذي تضمن استعراضًا لأهم إنجازات الجمعية على صعيد المرأة خلال عام 2018، وتناول كيفية التصدير للأسواق الكندية من خلال مكاتب التمثيل التجاري بوزارة الخارجية، وناقش أهم التوقعات للفرص الاقتصادية والاستثمارية في مصر خلال العام الحالي 2019. 

وتأتي هذه الشراكة في ظل سعي البنك التجاري الدولي-مصر لتكثيف جهوده لدعم سيدات الأعمال المصريات العضوات بالجمعية من خلال توفير الخبرات اللازمة لتنمية أعمالهن إلى نماذج أعمال قادرة على العمل بالسوق وفق آلياته وتحقيق التنمية المستدامة.
جدير بالذكر أن البنك التجاري الدولي-مصر يكرس جهوده لتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية وغير المصرفية لعملائه، بما في ذلك المؤسسات من جميع الأحجام والأفراد ذوي الثروات (HNW) وعملاء التجزئة. وبذلك يحافظ البنك على توفير بيئة مستقرة لأصحاب الأعمال تهدف إلى مساعدتهم على تطوير أعمالهم بأمان وتقديم حلول مصرفية لهذا القطاع الحيوي، والتي من شأنها أيضًا جذب الأفراد والشركات من غير المتعاملين مع القطاع المصرفي إلى البنك مما يساهم بدوره في تعزيز الشمول المالي.
يذكر أن البنك التجاري الدولي- مصر (CIB) حاصل على لقب الأفضل أداءً بين البنوك العاملة في مصر، والشريك المفضل لأكثر من 500 مؤسسة عاملة في السوق، فضلًا عن حصوله على جائزة "أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم" لعام 2018 من جلوبال فاينانس، وجائزة "أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم" لعام 2017 من مؤسسة يورومني Euromoney. وقد تم إدراج البنك في عام 2018 من جانب كلية لندن للأعمال London Business School ضمن الدراسات التي تقدمها الكلية والمتعلقة بنماذج الأعمال الناجحة. وفي عام 2019 ضمت مؤسسة بلومبرج العالمية البنك التجاري الدولي إلى مؤشر المساواة بين الجنسين (Gender Equality Index)، ليصبح بذلك أول مؤسسة عربية وأفريقية تنضم لذلك المؤشر الذي يضم 230 مؤسسة تمثل 10 قطاعات مختلفة من 36 دولة حول العالم.
 

أُضيفت في: 28 مارس (آذار) 2019 الموافق 21 رجب 1440
منذ: 21 أيام, 11 ساعات, 36 دقائق, 9 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

31543