الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
ما تقيمك للنمو الإقتصادي في مصر

تعرف على مشوار «الزمالك» من القاع إلى القمة... والتأهل لربع النهائى الإفريقى بين أقدام اللاعبين

تعرف على مشوار «الزمالك» من القاع إلى القمة... والتأهل لربع النهائى الإفريقى بين أقدام اللاعبين
نادي الزمالك
مارس112019رجب414401:49:20 مـ
منذ: 12 أيام, 19 ساعات, 50 دقائق, 56 ثانية

صحح نادي الزمالك  أوضاعه فى بطولة كأس الاتحاد الإفريقي وعزز موقفة من القمة إلى القاع، بعدما وضع نفسه في أزمة على الرغم من أن الطريق كان سهل أمامه، ولكن تجد الظروف تعاند معه في بعض الأحيان،والغرور يمتلك لاعبيه تارة اخري،  ليتلاعب بأعصاب جمهوره حتي اللحظات الأخــــــــيرة من عمر المسابقات الإفريقية.

الزمالك يفتتح المجموعات بهزيمة قاسية

على الرغم من أن الزمالك يعيش أفضل حالاته من الأستقرار ويمتلك العديد من النجوم المونديليين المتميزيين بالمهارة المنفردة وجد نفسه قاب قوسين أو أدنى من شبح توديع بطولة " كأس الاتحاد الإفـريقي" بعد هزيميته في المباراة الأولى في دوري المجموعات امام نادي" جور مايا" بنتيجة 4-2 وعلى الرغم من تقدمة في وقت مبكر من الشوط الأول بهدف عن طريق اللاعب " إبراهيم حسن" إلا أن هذه لم يشفع له لتستقبل شباكه هدف التعادل وبعد وقت قليل هدف التقدم" إلى أن استطاع " إبراهيم حسن" من تسجيل التعادل" ولكن "جورميا" استطاع من تعديل النتيجة والفوز ليخسر الفارس الأبيض أول ثلاثة نقاط".

الزمالك يحقق التعادل بشق الأنفس

وفى المباراة التي جمعت الزمالك بنظيره الأنجولي "بترو أتليتكو" في دور المجموعات، لعب الزمالك تحت شعار لا بديل عن الفوز لتأتي الرياح بما لا تشتهي السفن لتستقبل شباكه هدف اربك حسابات الجهاز الفني ولاعبي نادي الفن والهندسة، وإصاب جمهور النادي الملكى بخيبة الأمل لولا تدخل اللاعب "يوسف اوباما" في اللحظات الأخيــــــرة ليحي أحلام الزملكاوية من جديد ويضعها على طريق أمل التأهل.

الزمالك كلاكيت تانى مره أمام "نصر حين داي"

خالد بو طيب

خاض لاعبي الزمالك مباراة "نصر حسن داي" على ملعب برج العرب وكالعادة تحت شعار الفوز ثم الفوز ثم الفوز"، وسيطرت مدرسة الفن والهندسة على مجريات الامور، بعد فاصل من العزف المنفرد ليتمكن اللاعب المونديالى ونجم هجوم الزمالك "حالد بو طيب"  من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 21 من الشوط الأول، وظن اللاعبين إن هذه الليلة ليلة للإبداع وامتلك الغرور لاعبي الزمالك ، لينطلق سهم "نصر حسن داي" في الدقيقة 89 ليسجل هدف التعادل وسط غياب التركيز الدفاعي.

الزمالك في انجولا ولا بديل عن الفوز ورد الإعتبار

حميد أحداد

غادر نادي الزمالك القاهرة متوجهها إلى انجولا لمواجهة نظيره نادي "بترو أتليتكو"في مباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز ، والتى استطاع الزمالك من الفوز فيها بنتيجة هدف دون رد سجلة اللاعب " حميد حداد" ليحي أمال الزمالك في المنافسة.

الزمالك من القاع إلى القمة وليلة رد الإعتبار

مدرب نادي الزمالك

المبارة الأن بين أقدام اللاعبين هكذا كانت تصريحات المدير الفني لمدرسة الفن والهندسة "كريستيان غروس" دخل نادي الزمالك المباراة تحت شعار رد الإعتبار ليتنمكن لاعبي الزمالك من تقديم وجبة كروية دسمة مكتملة العناصر الفنية والمهارية والدفاعية" ليسحق نظيرة الكينيى برباعية مع الرأفة ليصعد من القاع إلى القمة. مواجهة الحسم انتصار أم؟ يتبقي للزمالك مباراة وحيدة أمام نظيره الجزائري "نصر حسن داي" والمقرر اقامتها يوم الأحد المقبل بالجزائرعلى ملعب " ملعب 5 جويلية" فهل يستمر النادي الملكة فى طريق الإنتصار ويتأهل لربع النهائى الإفريقى؟

أُضيفت في: 11 مارس (آذار) 2019 الموافق 4 رجب 1440
منذ: 12 أيام, 19 ساعات, 50 دقائق, 56 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

31492