الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
ما تقيمك للنمو الإقتصادي في مصر

مصر تتسلم رئاسة الدورة الحالية لمؤتمر وزراء منظمة التعاون الإسلامي

مصر تتسلم رئاسة الدورة الحالية لمؤتمر وزراء منظمة التعاون الإسلامي
أكتوبر192018صفر8144011:04:42 صـ
منذ: 5 شهور, 30 أيام, 17 ساعات, 26 دقائق, 50 ثانية

اختتمت فعاليات اسبوع القاهرة للمياه، أمس حيث عقد فى الفترة من 14-18 الشهر الحالى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وبمشاركة 100 دولة تحت عنوان "الحفاظ على المياه من أجل التنمية المستدامة".

 تناولت فعاليات أسبوع القاهرة للمياه انعقاد  أعمال المؤتمر الرابع للوزراء المعنيين بالموارد المائية والري بدول منظمة التعاون الإسلامي حيث تسلمت مصر رئاسة الدورة الحالية لمؤتمر وزراء منظمة التعاون الإسلامي ، إضافة إلى منتدى الشباب الإفريقى الأول للمياه والذى نظمته مجموعة العمل الإقليمية الإفريقية بالهيئة الدولية للرى والصرف - التى ترأسها مصر حالياً - بالتعاون مع الشعبة المصرية للرى والصرف ووزارة الموارد المائية والرى والعديد من الهيئات والمنظمات الدولية الداعمة لأنشطة الشباب الافريقى.

وانعقدت الجلسة العامة الأولى لمناقشة قضية إدارة المياه بما يتواكب وأهداف التنميه المستدامة ، بمشاركة نخبة من الوزراء والعلماء والخبراء وتم التأكيد على وجود حلول مبتكرة لإدارة المياه في مختلف القطاعات بطرق  أكثر كفاءة وإنتاجية ، وذلك من قبل مسئولين رفيعي المستوى من مختلف الدول المشاركة . كما تم استعراض الاستراتيجية المصرية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة فى مصر.. كما تناولت فعاليات الأسبوع انعقاد المؤتمر الوزاري الثالث لإئتلاف الدلتاوات الذي تتولى مصر رئاسته للعام 2018.. حيث تسلمت اليابان رئاسة الإئتلاف .

أُضيفت في: 19 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 8 صفر 1440
منذ: 5 شهور, 30 أيام, 17 ساعات, 26 دقائق, 50 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

31464