الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
ما تقيمك للنمو الإقتصادي في مصر

أهالى القصير يستعدون لتشيع جثامين 5 من أبنائهم جراء حادث إنقلاب ميكروباص

أهالى القصير يستعدون لتشيع جثامين 5 من أبنائهم جراء حادث إنقلاب ميكروباص
صورة أرشيفية
أكتوبر112018محرّم3014401:15:29 مـ
منذ: 2 شهور, 7 أيام, 21 ساعات, 17 دقائق, 1 ثانية

يستعد أهالى مدينة القصير جنوب محافظة البحر الأحمر الان، لتشييع جثامين 5 من أبنائهم، لقوا مصرعهم مساء أمس في حادث إنقلاب ميكروباص بطريق القصير مرسى علم أثناء عودتهم من عملهم .

واتشحت المدينة بالسواد حزنًا على فقدان 5 أشخاص من أبنائها، وتجمع العشرات من أهالى المدينة  أمام مسجد التقوى للمشاركة فى تشييع جثامين " شهداء لقمة العيش" حسبما أطلق عليهم البعض.

كان قد شهد طريق القصير – مرسى علم في ساعة متأخرة من مساء أمس الأربعاء حادث إنقلاب سيارة ميكروباص مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص و إصابة 10 أخرين ، تم نقل المصابين لمستشفى القصير المركزى ثم تحويلهم لمستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج ،و إيداع الجثتين بمشرحة المستشفى.

و تبين أن الحادث أسفر عن مصرع كلاً من (محمد وصفي منصور، و محمد سعد عرابي، و محمد جابر معوض، وأحمد عبدالحكيم محمد، وأحمد جمال خليفة) .

و إصابة كلاً من (شاذلي أيوب عبدالعاطي، و جابر محمد عوض، و محمد سامح السيد، و عصام سعيد رمضان، و محمد مصطفي محمد، و جابر فؤاد خليل، و أسامة فراج محمود، و محمد رفعت محمد، و يوسف أنور حسين، و عاشور عطية إسماعيل، وباسم سمير أحمد ).

و تراوحت الإصابات بين جروح و كسور و سحجات ، و تم نقل المصابين لمستشفى القصير المركزى ثم لمستشفى الغردقة العام لتلقى العلاج ، و إيداع الجثث بمشرحة مستشفى القصير ، و تحرر محضر بالواقعة و أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

 

أُضيفت في: 11 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 30 محرّم 1440
منذ: 2 شهور, 7 أيام, 21 ساعات, 17 دقائق, 1 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

31307