الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
ما تقيمك للنمو الإقتصادي في مصر

رفع درجة الإستعداد بموانئ البحر الأحمر لبدء الموسم السياحى

رفع درجة الإستعداد بموانئ البحر الأحمر لبدء الموسم السياحى
صورة أرشيفية
أكتوبر102018محرّم29144010:18:17 صـ
منذ: 5 أيام, 4 ساعات, 12 دقائق, 59 ثانية

تستعد موانئ البحر الاحمر لبدء الموسم السياحي بموانيها ( سفاجا / الغردقة / شرم الشيخ ) برفع درجة الاستعداد و التنسيق مع اعضاء المجتمع المينائى و شركات السياحة لاتخاذ ما يلزم من اجراءات لانجاح الموسم و التأكيد على التوكيلات الملاحية بضرورة اخطار ملاك و مشغلى السفن بالالتزام بمواعيد الرحلات السياحية و جدول عمل السفن التى تعمل كخط منتظم و نوعية الركاب .

و أكد اللواء هشام ابو سنه رئيس الهيئة على منح أولوية خاصة لتراكى السفن السياحية على ارصفة الموانئ طبقا لأولوية الوصول و انهاء كافة اجراءات الجوازات على متن السفينة و تجهيز صالات الوصول و السفر لإنهاء اجراءات التفتيش و الجمارك بالتنسيق مع الجهات المختصة بالموانئ .

مع الزام الشركات و التوكيلات الملاحية بتوفير اتوبيسات مكيفة لنقل السائحين من داخل الميناء برفقة سيارات شرطة السياحة لاستكمال جولاتهم على ان يتم عقد اجتماع شهرى خلال الموسم لمناقشة كافة المعوقات التى تواجه الشركات و التوكيلات السياحية و العمل على انهاءها .

و شدد ابوسنه على تقديم كافة التيسيرات و التسهيلات لانجاح الموسم السياحى و العمل على جذب المزيد من السفن السياحية لزيارة الموانئ المصرية و اظهار البلاد بما يليق بها من مكانة عالمية و التأكيد على أن مصر بلد الأمن و الأمان .

أُضيفت في: 10 أكتوبر (تشرين الأول) 2018 الموافق 29 محرّم 1440
منذ: 5 أيام, 4 ساعات, 12 دقائق, 59 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

31301