الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
ما تقيمك للنمو الإقتصادي في مصر

أشرف نور الدين يكتب: المنظمات الجاسوسية بين الماضى .. والحاضر؟!

أشرف نور الدين يكتب: المنظمات الجاسوسية بين الماضى .. والحاضر؟!
أشرف نور الدين
سبتمبر212018محرّم1014409:25:46 مـ
منذ: 23 أيام, 17 ساعات, 26 دقائق, 40 ثانية

القارئ العزيز : مع تطور علم الجاسوسية فى العالم تحول الأمر اليوم لمنظمات ومكاتب علنيه بعد أن كانت فى ستينات القرن الماضي وحتى الثمنينات (منظمات سرية لحفط ونشر السلام) !!؟ 
أما اليوم أصبحت تحمل إسم : (منظمات حقوق الإنسان) و(منظمة العفو الدولية) و(منظمة المجتمع المدنى الأجنبية) ............................... ألخ !!!؟
وتقوم هذه الجهات الإستخباراتيه بجمع النفوس المريضه فى الدولة المستهدفه وتدريبها جيدا على أيدى ضباط مخابرات محترفين ودعمهم ماليا ومعنويا بزيادة نشر أخبارهم فى القنوات والمواقع والمجلات خلاف تقليدهم بعض الأوسمة والنياشين العار ....................................... ألخ 
حتى يصبحوا نجوم فى المجتمع فى ظل الجهل وزمن المظاهر ليتحولوا بقدرة قادر وبلا أى تاريخ سابق إلى ((أولياء الله الصالحين)) المدافعين عن كل القضايا الداخلية والخارجية رغم أن أغلبهم لم يمارس سياسة ولا يفقه حتى ((ألف باء سياسية)) ولعنة الله على الجهل ومن تسبب فى زيادتة وتوغله فى جميع أنحاء الوطن !!؟
وعلى هذا النحو فطن اليهود وغيرهم إلى أهمية وضع قوانين مشددة .. ورقابة صارمة لكل المنظمات الأجنبية على أرضهم خلاف أنهم يحاسبها كما يقولون (حساب الملكين) فى التمويل وطرق الإنفاق حتى تحركات أفرادها داخليا وخارجيا تكون تحت أعينهم وكل هذا وأكثر حتى لا يشربوا من نفس السم الذى يسقوه وببرود أعصاب للأخرين !!؟
والغريب : خروج كل وسائل الإعلام بشقيها العميلة .. والموالية لهم بشن حرب علي كل من يضيق الخناق علي جواسيسهم او حتى محاولت هذه الدول المستهدفه فرض قوانين صارمه كما يفعلون هم فى بلادهم !!؟
وهنا تتدخل الدولة فورا لإنقاذ هؤلاء الخونة كما حدث فى مصر والدول العربية !!
ولابد أن يعلم الجميع أن أخطر هذه المنظمات حاليا هى(منظمة العفو الدولية) و(هيومان رايتس ووتش)
القارئ العزيز : وبنظره سريعة على الدول الخارجية التى فطنت لهذه الألاعيب الخبيثة هى روسيا والصين منذ سنوات طويلة !!؟
ولذا : قفلوا الباب علي أمثال هذه المنظمات اللعينة بالضبه والمفتاح !!!؟
واليوم : مصر بقيادة الرئيس السيسى تقوم بعملية غسيل شامل لكل المظاهر السلبيه التى اعادتنا 100 سنة للوراء وقد تطول الفترة أو تقصر فليس علينا سوى العمل والدعم والصبر والدعاء حتى نصل بمصرنا الحبببة إلي بر الأمان !!!!؟
أعتقد وصلت الرسالة ....... وتحيا مصر.

أُضيفت في: 21 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 10 محرّم 1440
منذ: 23 أيام, 17 ساعات, 26 دقائق, 40 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

30501