الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
ما تقيمك للنمو الإقتصادي في مصر

”ابن أخو الوز عوام”.. خالد يستكمل مسيرة عمه عامر منيب وينطلق بـ”التقل مزاج”

”ابن أخو الوز عوام”.. خالد يستكمل مسيرة عمه عامر منيب وينطلق بـ”التقل مزاج”
سبتمبر142018محرّم314404:15:18 مـ
منذ: 4 أيام, 16 ساعات, 32 دقائق, 6 ثانية

صحيح أن المثل يقول "ابن الوز عوام"، ولكن يمكن أن نكسر تلك القاعدة مع النجم الراحل عامر منيب ونحرفها قليلا لتصبح "ابن اخو الوز.. عوام"، فنجل شقيق عامر منيب، خالد منيب بدأ يشق طريقه فى عالم الغناء والطرب.

ويطلق خالد منيب، خلال الأيام المقبلة أغنية "سنجل" تحمل اسم التقل مزاج، وقام بطرح برومو  صغير للأغنية وكتب عليها "قريبا .. التقل مزاج".

يحمل خالد منيب بعض الملامح من عمه الراحل، ولكن ربما يكون الأهم لخالد أن يحمل أيضا نفس الموهبة الاستثنائية التى كان يتمتع بها عمه عامر منيب، واحد من أفضل ما أنجب جيل التسعينيات وبدايات الألفية الجديدة.

أُضيفت في: 14 سبتمبر (أيلول) 2018 الموافق 3 محرّم 1440
منذ: 4 أيام, 16 ساعات, 32 دقائق, 6 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

30187