مقالات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد طرد سفير بورما من مصر؟

مصر تشارك في المؤتمر الدولي لدعم العراق بطوكيو

مصر تشارك في المؤتمر الدولي لدعم العراق بطوكيو
المؤتمر الدولي لدعم العراق بطوكيو
أبريل72018رجب2114395:03:15 مـ
منذ: 12 أيام, 17 ساعات, 56 دقائق, 22 ثانية

شاركت مصر في المؤتمر الدولي الذي نظمته اليابان في 5 أبريل الجاري، لدعم العراق تحت عنوان "تعزيز خلق فرص عمل وتطوير التدريب المهني للحد من استخدام الأسلحة في المجتمع العراقي".
حضر المؤتمر، رئيسا وزراء العراق واليابان، ووزيرا خارجية البلدين، ومشاركة وفود من 31 دولة، وعدد من المنظمات الدولية المعنية، بهدف دعم وبناء السلام في العراق، وقد ترأس وفد مصر المشارك في المؤتمر السفير أيمن كامل سفير مصر لدى اليابان.

وصرح كامل، أن أعمال المؤتمر جاءت لتؤكد على دعم مصر للعراق في جهوده الرامية لاستكمال تحرير أراضيه من الجماعات الإرهابية واستعادة أمنه واستقراره، وحرص القيادة المصرية على تكثيف التواصل والتعاون مع العراق على مختلف المستويات خلال هذه المرحلة الحاسمة والمهمة، فضلًا عن دعم مصر الكامل لوحدة وسيادة العراق.

واستعرض السفير المصري الجهود المصرية المبذولة إزاء حشد الدعم الدولي والإقليمي لعملية إعادة الإعمار وتعزيز جهود التنمية بالعراق، فضلًا عن المساهمات المصرية المباشرة في هذا الصدد.

لوما نيوز محرك بحث اخبارى و تخلي لوما نيوز مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء.

أُضيفت في: 7 أبريل (نيسان) 2018 الموافق 21 رجب 1439
منذ: 12 أيام, 17 ساعات, 56 دقائق, 22 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

28682