مقالات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد طرد سفير بورما من مصر؟

أب يغتصب أبنتة.. والمحكمة تُحيله إلى المفتي

أب يغتصب أبنتة.. والمحكمة تُحيله إلى المفتي
مقاول يغتصب ابنته فى أوسيم
أبريل72018رجب2114394:50:09 مـ
منذ: 12 أيام, 18 ساعات, 8 دقائق, 25 ثانية

بعدما سيطر عليه وسواس شيطانه، مجرده من المشاعر والضمير، فى ظاهرة غريبة على مجتمعنا المصري قام مقاول باالتعدي على ابنته البالغة من العمر 17 عاما جنسيًا عدة مرات رغما عنها، مستغلًا غياب والدتها عن المنزل، حتى حملت منه سفاحا. 

تحقيقات نيابة أوسيم، كشفت تلقى قسم شرطة أوسيم بلاغا من ربة منزل، يفيد بتعرض ابنتها إلى الاغتصاب وهتك العرض من جانب والدها، أكثر من مرة حتى حملت منه.   

وأضاف التحقيقات، أن "نادية . ف" 46 سنة والدة المجنى، لاحظت تصرفات غريبة من قبل ابنتها "داليا .ص. ع" 17 سنة، وأنها دائما فى حالة إعياء، فواجهتها وأرغمتها على الذهاب إلى الدكتور، وهناك اكتشفت الجريمة بأنها "حامل" وعنفت ابنتها وتعدت عليها بالضرب، لتخبرها أن والدها هو من تعدى عليها جنسيا، وكان يهددها بعدم إخبار أحد حتى لا تحدث مشاكل بينه وبين والدتها.   

داهمت قوة من مباحث قسم شرطة أوسيم منزل المتهم "صابر.ع.ع"، 50 سنة، مقاول، وتمكنت من ضبطه، وبمواجهته باتهامات زوجته، اعترف بارتكابه الواقعة.  

وكشفت تقرير مصلحة الطب الشرعى والخاص بالمجنى عليها، أن البصمة الوراثية للطفل اشتركت مناصفة فى جميع المواقع الوراثية التى تم إظهارها مع البصمة الوراثية للمجنى عليها وللمتهم، لتؤكد أن الطفل هو ابن المتهم من المجنى عليها.  

وقررت النيابة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالشافى السيد عثمان وعضوية المستشارين محمد رشدى ابو النجا وهشام فؤاد وسامح منير، التى أصدرت حكمها بإحالة المتهم إلى للمفتى.   

أُضيفت في: 7 أبريل (نيسان) 2018 الموافق 21 رجب 1439
منذ: 12 أيام, 18 ساعات, 8 دقائق, 25 ثانية
0
الرابط الدائم
كلمات مفتاحية أب يغتص أبنته أوسيم

التعليقات

28681