مقالات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد طرد سفير بورما من مصر؟

برلمانيون عن حادث الإسكندرية: المصريون سيحاربون الإرهاب بالصناديق الانتخابية

برلمانيون عن حادث الإسكندرية: المصريون سيحاربون الإرهاب بالصناديق الانتخابية
مارس252018رجب8143912:00:00 مـ
منذ: 25 أيام, 23 ساعات, 9 ثانية

استنكر عدد من أعضاء البرلمان ، حادث الانفجار الإرهابى الغاشم الذى استهدف موكب مدير أمن الإسكندرية بشارع المعسكرى الرومانى، مؤكدين أن تلك الحوادث لن تركع مصر. ولن تزيد المصريين إلا إصرار على اقتلاع الإرهاب .

 

النائب محمد عبد الله زين معلقاً على حادث الإسكندرية: مصر لن تنهزم أمام هذه الحوادث الغاشمة

 

فى البداية، أدان النائب محمد عبد الله زين، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، حادث الانفجار الإرهابى الذى وقع فى شارع المعسكر الروماني بالإسكندرية، قائلاً: مصر لن تنهزم أمام هذه الحوادث الغاشمة التى تريد زعزعة أمن واستقرار مصر وإراقة الدماء المصرية الطاهرة التى تسهر لحراسة هذا الوطن.

 

وأشار زين  إلى أن استهداف موكب مدير أمن الإسكندرية، هدفه الرئيسي ليس مدير الأمن وإنما ضرب الدولة المصرية والنيل من أمنها واستقرارها، وإحداث بلبلة قبل الانتخابات الرئاسية، قائلاً أن المصريين جميعاً قيادة وشعبًا ومؤسسات لن يسمحوا لأحد بالمساس بأمن واستقرار مصر.

 

وأضح وكيل لجنة النقل،  أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تمنع المصريين من النزول إلى صناديق الاقتراع وقول الكلمة الحاسمة واختيار الشخص الذى سيوقف هؤلاء المجرمين عند حدهم ويمنعهم من التمادى فى إسالة المزيد من الدماء المصرية.

 

النائب أحمد عبد الواحد: حادث الإسكندرية محاولة فاشلة لإسقاط الدولة المصرية

 

ومن جانبه ، ندد النائب أحمد مصطفى عبد الواحد، وكيل لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، بالحادث الإرهابى الذى استهدف اليوم موكب مدير أمن محافظة الاسكندرية، وأسفر عن استشهاد رقيب شرطة وإصابة آخرين، مقدماً خالص تعازيه لأهله وزويه ولجميع المصريين على فقدان روحاً مصرية جديدة اليوم.

 

وأوضح عبد الواحد  أن هذا الحادث هو محاولة فاشلة من المتربصين بمصر لإسقاط الدولة المصرية وإفشال الانتخابات الرئاسية بتخويف المواطنين من النزول إلى لجان الانتخابات، مشيراً إلى ثقته الكاملة فى أن المصريين لن ينخدعوا فى مثل هذه الحوادث الخسيسة وسيمضون فى طريقهم لمواجهة الإرهاب.

 

وقال عضو مجلس النواب، أنه على المصريين أن يتحدوا جميعاً لمواجهة هذا الإرهاب الغادر وتفويت الفرصة على هؤلاء الإرهابيين والتصدى لهم بكل حزم وقوة من أجل تحقيق سلامة ورفعة الوطن .

النائب تادرس قلدس عن حادث الاسكندرية: محاولة خسيسة.. والمصريون سيحاربون الارهاب بالصناديق الانتخابية

 

وفى نفس السياق ، أدان النائب تادرس قلدس، نائب محافظة أسيوط، الحادث الارهابى الذى وقع اليوم فى محيط شارع المعسكر الروماني الاسكندرية، والذى كان يستهدف مدير أمن الاسكندرية، واصفا اياه بالمحاولة الخسيسة التى تستهدف زعزعة أمن و استقرار البلاد.

أُضيفت في: 25 مارس (آذار) 2018 الموافق 8 رجب 1439
منذ: 25 أيام, 23 ساعات, 9 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

28533