مقالات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد طرد سفير بورما من مصر؟

سعيد الدالي يكتب: مصر وأبالسة الشر

سعيد الدالي يكتب: مصر وأبالسة الشر
سعيد الدالي
مارس242018رجب714398:19:30 مـ
منذ: 26 أيام, 14 ساعات, 42 دقائق, 22 ثانية

إن ميليشيات الـتمرد، أوالـ "insurgents" المتطرفة تحتاج منا جميعاً أن نتكاتف من أجل التصدي لمخططاتهم الدنيئة، فنحن نحارب مجموعة من "الأبالسة الأِشرار" تربوا على عرش الشيطان، فأبناء "بنو قريظة" أخذوا على عاتقهم عهداً بالأنتقام من العرب وتفكيك صفوهم.

فما يحدث الأن في مصر ليس حرباً ضد مجموعة أشخاص، بل حرب ضد دول أقسمت على أن تدمر البلاد وتهدم الأستقرار منذ اكثر من قرن من الزمان.
فخيانة دليسبس لـ "أحمد عرابي" وسماحه للإنجليز بالعبور من قناه السويس، ودعم بعد المرتزقة لهم لم يتوقف وأن تغير الأشحاض والاسماء، وعلى الرغم من فشلهم في غزونا عسكرياً ، كان لابد من تغير أيدلوجياتهم وإستقطاب أصحاب القلوب المريضة، وتمويلهم بالمال والعداد من أجل هدم الوطن، فهم "قوم من جلدتنا ويتكلمون بِألسنتِنَا" دعاة على أبواب جهنم، يسعون من أجل هدم الوطن مستخدمين من الدين ستار وهو برئ مما يفعلون.

فعلى الرغم من اتحاد عدد من الدول وتبنيهم لمجموعة من أحفاد أبليس إلا أن ما يحدث الأن من عمليات إرهابية ما هو إلا دليل على إنتصار الدولة في التصدي لمخططاتهم وأحباطها والتصدي لها، ورد كيدهم في نحرهم، وأثبتت الأيام أن العماليات الإرهابية ما تزيدنا إلا أصرار وعزيمة وترابط.

أُضيفت في: 24 مارس (آذار) 2018 الموافق 7 رجب 1439
منذ: 26 أيام, 14 ساعات, 42 دقائق, 22 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

28494