مقالات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد طرد سفير بورما من مصر؟

أبو عبدالله العوضي يكتب: قررت

أبو عبدالله العوضي يكتب: قررت
أبو عبدالله العوضي
فبراير152018جمادى أول29143911:01:28 صـ
منذ: 2 شهور, 4 أيام, 23 ساعات, 57 دقائق, 48 ثانية

عندما إرتفع رصيد حبك في قلبي ، وإزدادت سيولة مشاعري وإرتفعت معدلات دقات قلبي إلى مستوى الهيام ، وتخطيت بذلك كل مؤشرات العشق ، فقررت بكل ما لدي من أرصدة الحب ، وسيولة المشاعر ، أن أفتح لك حسابا أبديا ، جاريا من الحب ، أضع فيه كل أرصدة حبي ، حتى لا ينفذ أبد الدهر ، وطيلة الحياة ، في كل بنوك عمري ، يزداد كلما زادت قيمة الحب ، ولا يقل مهما تضاربت بورصة المشاعر في أسواق الزمن ، وقررت أن أمنحك يا عمري فيزا حب ، ليحق لك أن تتصرفي في حبي في أي زمان ومكان ، ومطارات العشق البعيدة ، وأعطيتك رقم قلبي السري ، المؤلف من الصدق .. والإخلاص .. والوفاء .. حتى أدخلك عولمة المشاعر على مستوى فروع الجسد ، حتى يحق لك يا حياتي الإستفسار عن رصيد حبي لك في كل فروع روحي .
سافري يا نور عيني إلى مدن الخيال ، وقارات الجسد ، وأوطان النفس .
إسكني بيوت العشق ، خلف ظلال السحاب ، واستعلمي من دليل القمر على هواتف خدمة فروع روحي .
لأي فرع تجدين حبيبتي .. فرع العقل ، شارع الأفكار ، بجوار مدرسة الحب كله ، وفرع العمر ، شارع الأيام ، خلف مركز سنيني ، أمام تمثال أغدا ألقاك ، أو نافورة ثورة الشك .
عمري .. إدخلي فيزا حب ، وأرجوك أدخلي رقم قلبي السري ، واسحبي ما يكفيك من حب ، ولا تترددي .. إني أحبك .. وأمنحك عمري .. وأيامي .. وسنين عشقي لقلمي ، وأوراقي ، وملامح كلماتي ، ودماء صبري ، أرجوك حبيبتي ! 
عمليات عشقي الماضية .. ولا تحاولي إدخال بيانات الذكريات من جديد ، لأن كل المحاولات مرفوضة ، وحددي من جديد إختيار اللغة ، فأنا لا أجيد الإنجليزية في إدخال بيانات مشاعري إلى جهاز صرف أرصدة الحب الأبدي ، وحددي عربيتي في الحب ، وشرقيتي في العشق ، واتبعي الخطوات ، كي تري على شاشة سحب الأيام ، خطوات الصرف الصحيحة لأرصدة حبي الحقيقية ، وانتظري .. فعملية حبي لك في طور التكوين ! 
مدي يديك يا عمري .. وخذي العمر .. والابتسامة .. وشيكات حبي .. وسطوري .. وأفكاري .. وأتركي لي محبرتي وقلمي كي أكتب عنك العشق كل مساء !
كل فروع روحي حبيبتي في خدمتك .. بين يديك .. فأنا منحتك توكيلا عاما ، ليحق لك التصرف في كل ممتلكات الروح ، والجسد ، وسنين العمر ، وعذرية أوراقي ! 
تصرفي كما تشائين حياتي .. فحبك جار إلى الأبد ، في كل فروع الروح ، ومدني ، وأوطاني ، وقلبي نابضا بالحب لك دائما ، وأبدا ، على مدار الساعة ، فانطلقي .. وغني .. وابتسمي .. فالحب وطن وعنوان وأنت حبي ووطني وعنواني وحبيبة قلبي التي منحتها كل أرصدة حبي وسنين عمري يا حبيبتي !

أُضيفت في: 15 فبراير (شباط) 2018 الموافق 29 جمادى أول 1439
منذ: 2 شهور, 4 أيام, 23 ساعات, 57 دقائق, 48 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

28337