الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد طرد سفير بورما من مصر؟

محمد رمضان ”توك توك” في السينما وطائرة في الواقع

محمد رمضان ”توك توك” في السينما وطائرة في الواقع
أكتوبر32017محرّم1214393:12:52 مـ
منذ: 20 أيام, 18 ساعات, 28 دقائق, 44 ثانية

يبدو أن تلك الجملة التي كتبها الفنان محمد رمضان، في يوليو 2016، بمثابة نهجا يسير عليه في مختلف خطوات حياته، فيسارع بنشر صوره مع ممتلكاته الجديدة من أسطول السيارات الذي يمتلكه إلى اليخت وحتى الطائرة الخاصة التي أعلن عنها بالأمس.

ورغم تعدد تلك الممتلكات الثمينة لـ"الأسطورة"، في الواقع إلا أنه شخصياته بأعماله الفنية تنافي ذلك الأمر بشدة، فيستقل وسائل مواصلات بسيطة، حيث إنه بفيلم "عبده موتة" الذي يعود إلى عام 2012، الذي أدى فيه شخصية تحمل نفس اسم الفيلم، ويعمل بتجارة المخدرات بعد وفاة والديه، ويتخذ من قوته سلاحا لفرض الإتاوات على أهالي الحي والمنطقة التي يقطن بها، كان يعتمد في تنقلاته على "توك توك".

"دراجة بخارية" أو "فيسبا".. كان أحد ممتلكات "شاهين" المسجل خطر بالشرطة ويسكن في العشوائيات، ويستخدمها بتنقلاته في سبيل محاولاته للوصول إلى القمة عن طريق الأعمال غير المشروعة والبلطجة، والشخصية التي قدمها رمضان في فيلم "الألماني"، لعام 2012.

بينما في أحداث فيلم "ساعة ونص"، الذي كانت تدور أحداثه عن حادث قطار العياط الذي اشتعلت فيه النيران عند منطقة العياط، وأدى لوفاة المئات حينها، ساردا من خلال أحداثه مجموعة من الحكايات الإنسانية التي تخص ركابه مستغرقا في ذلك ساعة ونصف الساعة، وكان رمضان من بين تلك الشخصيات التي تستقل القطار طوال الأحداث.

وفي فيلمه الأخير هذا العام "الكنز" قدم رمضان شخصية "علي الزيبق".. المصرية التراثية لأحد الأبطال، والتي تعتبر مختلفة بدرجة كبيرة عن باقي الشخصيات التي سبق أن أداها، حيث ظهر في دور فارس يستقل طوال الأحداث "حصان" يحارب فساد الخليفة العباسي وحاشيته والعسكر، رافضا الظلم والاستسلام، ويظهر بهيئة تعبر عن تلك الحقبة الزمنية المميزة من لحيته شعره الطويل، بينما يحمل سيفه وخنجره في ملابسه البسيطة.

بينما في الواقع، يستقل رمضان عدد من وسائل المواصلات الثمينة والفخمة، أبرزها سيارة لامبورجيني، ورولز رويس، ودودج، وجيب جراند، ورانج روفر، بالإضافة إلى اليخت والطائرة الخاصة.

ونشر الفنان محمد رمضان، مساء أمس، صورة له على صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، رفقة طائرة خاصة، حملت شعار"MR"، وعلّق على الصورة قائلًا: "أول رحلة إلى مطار سانت كاترين البلد الساحرة مصر".

أُضيفت في: 3 أكتوبر (تشرين الأول) 2017 الموافق 12 محرّم 1439
منذ: 20 أيام, 18 ساعات, 28 دقائق, 44 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

27118