الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل تؤيد طرد سفير بورما من مصر؟

أزياء الأميرة ديانا تزين أسبوع الموضة في باريس في 2018

أزياء الأميرة ديانا تزين أسبوع الموضة في باريس في 2018
أزياء الأميرة ديانا تطغى على أسبوع موضة باريس لصيف 2018 باريس - مارينا منصف
سبتمبر302017محرّم914394:40:03 مـ
منذ: 23 أيام, 17 ساعات, 5 دقائق, 26 ثانية

استمرارًا لفعاليات أسبوع الموضة في باريس وعروض الأزياء لربيع وصيف 2018، كشفت دور الأزياء عن أهم ما جادت به مخيّلة مصمميها ومدرائها الفنيين، وكان من أبرزها زوج من السراويل القصيرة البيضاء وسترة مزدوجة والتي ظهرت بهما عارضة الأزياء الشهيرة ناعومي كامبل من بين 36 عارضة أخرى ترتدي أزياء مستوحاة من الأميرة ديانا، أميرة ويلز.

وكان هذا العرض هو العرض النهائي لأزياء العلامة التجارية "أوف وايت" لخريف / صيف عام 2018، والذي عقد في مسرح سال واغرام الفخم الذي يعود للقرن التاسع عشر، حيث كانت الأميرة ديانا مصدر إلهام المجموعة الجديدة للمصمم الشهير فيرجيل أبلوه المدير الإبداعي للعلامة "أوف-وايت" التي تركز على أذواق الشباب.

وجاءت بعض التصميمات مستوحاة بشكل غير مباشر من أزياء الأميرة، حيث ظهر النموذج الأول في تنورة جلدية مطابقة لسترة من نفس اللون، والتي كثيرا ما كانت ترتديها ديانا مع قلادة من فضية. وكان آخرون أكثر مباشرة: كالجينز الأزرق او فستانها الوردي، أو ملابسها التي كانت ترتديها عند الذهاب لصالة الألعاب الرياضية، بالاضافة إلى الاحذية ذات النعال الزجاجية والأحذية المغطاة بالبلاستيك التي عرضت على المنصة بصورة واضحة وتم صناعتها بالتعاون مع جيمي تشو، كما عُرضت 5 فساتين تشبه فساتين الأميرة، لكنها ذات التنانير الضيقة، التي تلبس على القمصان؛ وثلاثة ذات ألوان متعددة - وهي أشياء من غير المرجح أن تظهر في خزانة ديانا على الأقل من بعد يوم زفافها.

وقبل أيام قليلة، ظهرت كامبل في عرض فيرساتشيو في أسبوع الموضة في ميلانو الذي كان بمثابة تكريم لجياني فيرساتشي بمناسبة مرور 20 عاما على وفاته، والذي كان صديقا مقربا لديانا، وكانا الاثنان رموزا لجيل ما قبل الإنترنت.

أُضيفت في: 30 سبتمبر (أيلول) 2017 الموافق 9 محرّم 1439
منذ: 23 أيام, 17 ساعات, 5 دقائق, 26 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

27051