الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
ما تقيمك للنمو الإقتصادي في مصر

محافظ الإسكندرية: غرفة عمليات لمراقبة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة

محافظ الإسكندرية: غرفة عمليات لمراقبة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة
صورة أرشيفية
يوليو22017شوال7143811:22:48 مـ
منذ: 2 سنوات, 3 شهور, 14 أيام, 15 ساعات, 57 دقائق, 7 ثانية

أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في مراقبة تطبيق تعريفة أجرة الركوب الجديدة، والتأكد من مدى الالتزام بأسعار المحروقات المعتمدة وتطبيق تسعيرة أسطوانات البوتاجاز، وذلك لليوم الرابع علي التوالي.

وأشار سلطان، في تصريحات صحفية اليوم، إلى تكثيف حملات المتابعة من قبل الأجهزة المعنية من مباحث التموين والمرور والمواقف وفرق المتابعة وغيرها على كافة محطات الركوب والخطوط ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود بنطاق المحافظة، لمتابعة الموقف ورفع تقرير لحظي بالمخالفات لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضدها.

وأوضح أن المحافظة اتخذت العديد من الإجراءات السريعة فور إقرار مجلس الوزراء زيادة في أسعار المنتجات البترولية والغاز الطبيعي لمواجهة أي مشاكل محتملة، مضيفا أنه اعتمد قرارا رقم ١٢٦٨ لسنة ٢٠١٧ بشأن التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة لوسائل النقل الداخلية والخارجية والمقدمة من مشروع محطات الركاب والانتظار ويتم تطبيقها بدءا من تاريخ الاعتماد.

وشدد على إدارة مشروع محطات الركاب بالالتزام بنشر التعريفة الجديدة بالمواقف والمحطات المختلفة وتعليقها في مكان ظاهر، وإلزام سائق النقل بعمل ملصقات بالتعريفة الجديدة لكل خط سير.

كما اعتمد المحافظ، القرار رقم ١٢٦٩ لسنة ٢٠١٧، بشأن تعديل سعر أسطوانات البوتاجاز المخصصة للاستخدام المنزلي سعة ١٢.٥ كجم، وتعديل أسعار أسطوانات البوتاجاز المخصصة للأغراض التجارية سعة ٢٥ كجم، مؤكدا أنه سيتم غلق مستودعات البوتاجاز غير الملتزمة بالأسعار المقررة لبيع الأسطوانات وفقا للتسعيرة المعتمدة، مؤكدا أنه سيتم غلق المستودعات في حال مخالفتها للأسعار المحددة وتوزيع حصتها على المستودعات الأخرى.

أُضيفت في: 2 يوليو (تموز) 2017 الموافق 7 شوال 1438
منذ: 2 سنوات, 3 شهور, 14 أيام, 15 ساعات, 57 دقائق, 7 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

25920