مقالات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل توافق على هجوم أمريكا على سوريا؟

طبيب شرقاوى يخترع نظام في الطب الرياضى لعلاج الفقرات والمفاصل والغضاريف

طبيب شرقاوى يخترع نظام في الطب الرياضى لعلاج الفقرات والمفاصل والغضاريف
الدكتور على شرفي
مايو42017شعبان7143812:43:20 مـ
منذ: 24 أيام, 7 ساعات, 51 دقائق, 42 ثانية

سافر منذ ٤٠ عاما الى اوروبا ولم يكن يعرف أنه سيعود يوما إلى بلده الأم مصر بنظام جديد ينهي آلام معظم الشعب المصرى.

عكف "على شريف" ابن قرية الزهراء ببردين مركز الزقازيق طوال العشرون عاما الماضية مع فريق بحث على أعلى مستوى برئاسة البروفيسور فرانس فى ألمانيا والنمسا اختراع نظام جديد لعلاج الفقرات و آلام العمود الفقري والغضاريف والمفاصل وإعادة التأهيل لجميع إصابات السلسلة الحركية للجسم بداية من الانزلاق الغضروفى والرباط الصليبى مرورا بإصابات الركبة والعضلة الضامة.

وقال الدكتور "على شريف" فى تصريحات خاصة للجمهورية الحديثة: ان هذا النظام يعالج كل حالة بشكل منفرد ويقوم بحماية الجسم من الإصابة..وإعادة التأهيل فى حالة ما بعد العمليات.

وأشار إلى أن من مزايا هذا النظام علاج الرباط الصليبي عند الرياضيين والمفاصل والغضاريف بدون إجراء عمليات جراحية.. والجديد على مستوى العالم علاج العضلة الضامة والحماية من الإصابة بها..ويقوم على علاج أكثر من ٣٥٠٠ حركة عضلية ومفصلية فى جسم الانسان..وان هذا البرنامج يتم تطبيقه على نطاق واسع فى المانيا والنمسا..وخاصة على لاعبى فرق جلادباخ وبروسيا دورتموند والبايرن شوماخر بطل الفورمولا وان وكبار الساسة فى أوروبا ومعظم اللاعبين والرياضيين العرب فى الحماية والعلاج وإعادة التأهيل.

وأكد " شريف" إلى أنه اتفق مع فريق البحث على ضرورة أن تحظى مصر بتنفيذ الاختراع ونظام العلاج لتكون أول دولة على مستوى الشرق الأوسط فى تنفيذ برنامج العلاج وإعادة التأهيل مساهمة منه فى رد الجميل لأهله ووطنه ولتشجيع السياحة العلاجية فى مصر.. وسيساعد بشكل فعال فى علاج مصابى الشرطة و الجيش داخل مصر مما يوفر على الدولة ملايين الدولارات.

وابدى استعداده وجاهزيته فى اى وقت تنفيذ البرنامج داخل مصر والاولوية لأجهزة الرياضة الرسمية سواء فى القوات المسلحة أو الشرطة أو وزارة الشباب والرياضة.

أُضيفت في: 4 مايو (أيار) 2017 الموافق 7 شعبان 1438
منذ: 24 أيام, 7 ساعات, 51 دقائق, 42 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

25476