مقالات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل توافق على هجوم أمريكا على سوريا؟

لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء توزع مستلزمات طبية بـ450 ألف جنيه على المرضى

لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء توزع مستلزمات طبية بـ450 ألف جنيه على المرضى
مايو12017شعبان414388:57:28 مـ
منذ: 26 أيام, 23 ساعات, 37 دقائق, 37 ثانية

انتهى منذ قليل الحفل الشهرى الذى أقامته لجنة مصر العطاء بحديقة الاورمان بالجيزة لتسليم سماعات طبية لضعاف السمع ومستلزمات طبية لمرضى زراعة القوقعة من قطع غيار طبية بـ490 ألف جنيها.

 

وقالت الدكتورة منى مينا وكيل نقابة الأطباء، إن السماعات تمثل مساهمة بسيطة من قبل اللجنة لرفع المعاناة عن أهالى الأطفال مرضى السمع، مشيرة إلى أن لجنة مصر العطاء دائما تعمل على توصيل الدعم الصحى للأسر والأطفال اعتمادا على تبرعات المواطنين.

 

وأشارت إلى أن الاحتفالات التى تنظمها اللجنة تتميز بالمنظر الجمالي الجذاب، فضلا عن إدخال البهجة في نفوس الأطفال ومساعدتهم معنوياً ومادياً بالتبرع لهم بالسماعات الطبية والمستلزمات الهامة لمرضى زراعة القوقعة.

 

ومن ناحيته، قال عبد الرحمن الشهاوى، فى كلمته نيابة عن محافظ الجيزة أن لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء قوية وتقوم بمجهود كبير، لافتا إلى أهمية الدور الذي تؤديه مؤسسات المجتمع المدنى مع المؤسسات الحكومية لصالح المواطنين.

 

وأشار الدكتور أحمد حسين مقرر اللجنة إن النقابة وزعت 120 سماعة على الأطفال، الذين يعانون من مشاكل بالسمع، و55 مستلزم طبي لزراعة القوقعة، موضحًا أن اللجنة قائمة على تبرعات المواطنين، والنقابة تحاول من خلال أعضائها توصيل التبرعات لغير القادرين.

أُضيفت في: 1 مايو (أيار) 2017 الموافق 4 شعبان 1438
منذ: 26 أيام, 23 ساعات, 37 دقائق, 37 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

25413