مقالات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل توافق على هجوم أمريكا على سوريا؟

أحمد عزيز يكتب: أبنائي.. هذا هو عدوكم الحقيقي

أحمد عزيز يكتب: أبنائي.. هذا هو عدوكم الحقيقي
أحمد عزيز
أبريل162017رجب1914387:31:18 مـ
منذ: 1 شهر, 12 أيام, 1 ساعة, 3 دقائق, 55 ثانية

هل تذكرون ما حدث في إبريل 1970؟ .. بالطبع لا .. لا يهمنا الآن سوى الصراع على الكرسي، الجيش أصبح عدو الإسلاميين الأوحد، وليس أحدا غيره، وهو من يحارب الإسلام وانتشاره، والعالم كله توقف عند واقعة إزاحة الإخوان عن الحكم، وكأن وجودهم كان سيعيد للأمة بريقها.
وعلى الجانب الآخر، تحولت عقيدة الجيش من محاربة المعتدين والمحتلين والدفاع عن حياض الوطن، إلى مهاجمة أي معارض للرئيس المعصوم من الخطأ، وأي مطالب بحقه أو معبر عن امتعاضه صار إرهابيا وينتمي لتنظيم يهدف لهدم الجيش، وتفكيك وحدة البلاد.
هذا التاريخ شهد واقعة استشهاد كل من أحمد أنس الباشا ـ أحمد عبد العال السيد ـ أحمد علي عبد العاطي ـ إيمان الشبراوي طاهر ـ بركات سلامة حماد ـ جبر عبد المجيد فايد ـ حسن محمد الشرقاوي ـ خالد محمد عبد العزيز ـ زينب السيد إبراهيم ـ سامي إبراهيم قاسم ـ سعد امين عبد الغنى ـ صلاح محمد إمام ـ طارق نبيل أبو زيد ـ طه عبد الجواد طه ـ عادل مصطفى خميس ـ عوض محمد الجوهري ـ فاروق إبراهيم الدسوقي ـ كحلاوي صابر فتحي ـ محسن سالم عبد الجليل ـ محمد أحمد محرم ـ محمد السيد عوض ـ محمد أنور العناني ـ محمد حسن إمام ـ محمود محمد عطية ـ ممدوح بدر علي ـ نجاة محمد خليل ـ وليد إبراهيم حسن... 
30 طفلا لم تسمع عنهم أجيال كثيرة، حتى أن قصة استشهادهم تم حذفها الآن من كتب التعليم خوفا على مشاعر الجناة .
إنهم طلاب مدرسة بحر البقر الابتدائية .. فاكرينهم؟.. ولادكم عارفين حاجة عنهم؟، بالطبع لا .. لأن الجاني في الواقعة هو الحليف الأكبر لنا الآن.!!
 

أُضيفت في: 16 أبريل (نيسان) 2017 الموافق 19 رجب 1438
منذ: 1 شهر, 12 أيام, 1 ساعة, 3 دقائق, 55 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

25269