مقالات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل توافق على هجوم أمريكا على سوريا؟

سعيد الدالي يكتب للأقباط: الفرار ليس الحل

سعيد الدالي يكتب للأقباط: الفرار ليس الحل
سعيد الدالي
فبراير242017جمادى أول27143810:32:25 مـ
منذ: 3 شهور, 3 أيام, 22 ساعات, 2 دقائق, 19 ثانية

الأخوة المسيحيين إن الإرهاب لا يميز بين جنس أو نوع فكم من مسلم مات على يد الإرهاب الغاشم في سيناء والعريش وربوع مصر؟! وكم من جنود ضحوا بأرواحهم من أجل الحفاظ على شرفنا وعرضنا؟! فالإرهاب لا دين له ولا وطن، وماهى إلا شعارات يُرددونها من أجل تغييب أنصارهم و استقطاب أتباع لهم تنفذ مخططاتهم الحقيرة.

إخواني المسيحيين أن ماتمر به البلاد يحتاج إلى توحيد الصفوف من أجل مواجهة مكر هؤلاء الجرزان "خفافيش الظلام" وأن وسائل الإعلام الأجنبية تسعى من أجل رسم صورة سيئة عن مصر  أمام وجوه رعاياها من أجل النيل من وحدة المصريين.. فهل سوف ندرك مخططات الإرهاب الخارجية والداخلية؟! أم سنكون وقود يستخدموه من أجل إشعال النيران في الهشيم ونشر الفتن فى وطننا؟

إن الفرار لن يمنع خطر، والحملات التي تروج من أجل تدشين مظاهرات ضد الحكومة بمثابة نصر للميليشيات الإرهابية؛ وهو ما تسعى له  من أجل تفريق الوحدة وشق الصفوف بين المصريين ليكون سببًا ومبرراً للتدخل الغربي في شئون بلادنا التي تسعى جاهدةِ لنشر الأمن والسلام وتوفير حياة كريمة لنا.

نعم نتفق أن هناك مشاكل نمر بها وظروف اقتصادية عصيبة ولكن بتماسكنا ووحدتنا سنمر من المحنة ونتصدي للمخططات الداخلية والخارجية.
حفظ الله مصر أرضًا وشعبًا.

 

أُضيفت في: 24 فبراير (شباط) 2017 الموافق 27 جمادى أول 1438
منذ: 3 شهور, 3 أيام, 22 ساعات, 2 دقائق, 19 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

24174