مقالات
الأكثر قراءة
استطلاع الرأي
هل توافق على هجوم أمريكا على سوريا؟

المتهمان بقتل خفير السلام: قتلناه وسرقنا كاميرات المراقبة والأجهزة من الجراج

المتهمان بقتل خفير السلام: قتلناه وسرقنا كاميرات المراقبة والأجهزة من الجراج
يناير282017ربيع آخر29143811:23:12 صـ
منذ: 4 شهور, 9 ساعات, 12 دقائق, 56 ثانية

أدلى المتهمان بقتل خفير جراج بمنطقة السلام ، باعترافات تفصيلية عن كيفية تنفيذ الجريمة ـ واعترف أحدهما أنه كان يعمل بالجراج منذ فترة وترك العمل به، ومن ثم خطط للتخلص من الخفير وسرقة كاميرات المراقبة والأجهزة الموجودة فى الجراج ، وأكد أنه استعان بمزارع وتسللا للجراج وانقضوا على الخفير وسددوا له الطعنات النافذة وأخفوا جثته داخل غرفته بالجراج.

 

تفاصيل تلك الجريمة بدأت مع تلقى المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة السلام اول، بلاغا من "عمرو ع ا " 31 سنة، صاحب جراج، ومقيم الحرفيين، باكتشافة مقتل الخفير المعين على الجراج ملكه "السيد أ إ " 34 سنة، خفير بالجراج، وسرقة جهاز كمبيوتر، وهارد ديسك، وشاشة، ولاب توب، وجهاز تسجيل DVR  الخاص بكاميرات المراقبة، وهاتف محمول من داخل المكتب.

 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث ومن خلال الفحص تم العثور على جثة المجني عليه مسجاة علي ظهرها بأرضية الغرفة إقامته ويرتدي ملابسه كاملة وحافي القدمين وبها جرح طعني بالرقبة من الجهة اليمني وجرح اعلي الرأس، كما تبين وجود كسر بباب المكتب.

 

ومن خلال خطة بحث موسعة أشرف على تنفيذها اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "سامح ا م" 21 سنة، خفير سابق بالجراج، و"سيد م  ع" 17 سنة، مزارع، وعلى الفور تم تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومديرية أمن الشرقية وأمكن ضبطهما وبحوزة الأول مبلغ 575 جنيه.

 

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظراً لسابقة عمله كخفير بالجراج محل الواقعة خطط بالاشتراك مع الثاني علي التخلص من المجني عليه وسرقة محتويات الجراج، وأشار إلى أنه وفي سبيل ذلك توجها فجر يوم ارتكاب الجريمة وتمكنا من التسلل والدخول لحرم الجراج من السور الخلفي واختبئا بداخل الجراج.

أُضيفت في: 28 يناير (كانون الثاني) 2017 الموافق 29 ربيع آخر 1438
منذ: 4 شهور, 9 ساعات, 12 دقائق, 56 ثانية
0
الرابط الدائم

التعليقات

23680
تحقيقات